الرئيسية     | الشروط والقوانين  | سياسة الخصوصية | اتصل بنا | الأرشيف |  RSS
  

 

يمنع منعا باتا وضع موضوع إعلاني

 


العودة   منتدى الشبكة الكويتية > قـســـــــــم ألأدب العربـي > منـتدى القـصص والـروايات

منـتدى القـصص والـروايات لكتابة وقراءة اجمل القصص والروايات

 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2005, 10:14 PM
الصورة الرمزية غشمرجيه
غشمرجيه غشمرجيه غير متصل
عضو فعّال
 




غشمرجيه كاتب جديد
كما تدين تدان :)

اسم القصه:كما تدين تدانJ
هذي قصه حلوه واتمنى انها تعجبكم واهيا واقعيه بس غيرت اسامي الشخصيات واخذو العظى والعبره منها.......... بسم الله الرحمن الرحيم:
اول شي ابطال هذي القصه اهما مريم وحسين وشوفوا شنو قصتهمJ
اول شي هذي مريم بنت عاديه مثل باجي البنات وخل اقولكم شنو طبعها اهيا شوي مغروره مو مغروره حيل لكن اهم شي عندها كرامتها وطبعا اهم شي للانسان كرامته المهم واهيا صعب تلقى لها الشخص المناسب او ان يعجبها صبي وذوقها صعب شوي واهيا تحب الشاب الابيض وشعره اسود كثيف وعيونه كبيره وسوده ومكحله شوي ويكون ضعيف وطوله وسط عاد هذي البنت يعني كل البنات يكلمون وهذي تكلم كلمت واحد اسمه محسن واهيا عمرها 15 لكن ماحبته وهدته بعد فتره يعني هذا نقدر نقول ان مجرد بدايه وعاد هذي مريم بيتها يم بيت عمهم وعمها عنده عيال شويه فالبيت كبير عليه فقام ياجر الطوابق الي فوق حق الناس وفي يوم يت عايله تتكون من ام وابو و3صبيان واحد اسمه يوسف عمره 14 وواحد محمد عمره 16 وواحد علي عمره 21 وشافو الشقه وعجبتهم واجروها عاد كانت غرفة محمد قريبه يم غرفة مريم وبعد فترى قام يتحرش فيها واهيا على فكره عمرها 15 اضغر منه بسنى وعاد بعد ماقام يتحرش فيها وكل مره يطل من دريشته عليها اهيا مريم هذي استانست عليه فشنو طلت من دريشتها وقامت تشوفه وتضحك اهيا معاه جان ينقلها رقمه ويقول لها دقي علي اليوم الساعه 6 المغرب بكلمج بموضوع عاد مريوم استانست وماصدقت صار المغرب الا ودقت عليه عاد تدرون يعني شيبي فيها غير ان قال لها اني ودي اكلمج واهيا وافقت وهذا محمد اسمر اهو وعيونه كبار ومجسم وطوله زين عاد هذول الاثنين مريم ومحمد كلمو بعض مده دامت 4 سنين وثنينهم حبو بعض وهذي مريم كانت سنيه ومحمد شيعي فهذه كانت مشكله بينهم لان كانو يحبون بعض ولو كانو بيتزوجون فعايلت مريم ماتتزوج شيعه فقال مره محمد حق مريوم خل نهد بعض واهيا زلعت وسدة التلفون ويت حق اختها شروق عمرها 12 بس عقلها كبير يعني وبنت عمها ساره كبر شروق بعد وقالت لها ان محمد يبي يهدها وقامت تبجي فقالو لها لا تهدينه وقوليله انج تحبينه فلما كلمته مره ثانيه وقالتله ليش نهد بعض قال انا ماودي نهد بعض بس قلت جذي عشان مابي نستمر مع بعض اكثر ونحب بعض وبعدين مردنا راح نفترق فخل نهد بعض الحين احسن واهيا زعلت جان يقول خلاص بلاها ماراح نهد بعض وكملو بعد فتره هذي مريم تعرفت على واحد اسمه عمار وهذا عمار عرفها على واحد اسمه حسين وكان حسين مغني بس مو مشهور حيل واهيا لما شافت شكله عجبها فقالت يالله بكلمه فكانت تكلم محمد وحسين مع بعض وبعد فتره مريم قامت تتاثر بحسين يعني حبته شوي مع انها كانت مايعنيلها شي بس جذي تكلمه تقزيره فقامت تدق عليه اكثر من محمد وبعد فتره قررت ان تهد محمد وتكلم حسين على الرغم ان حسين ماكان يهتم فيها او مايكلمها وايد ومغني كان وعنده معجبات يعني ممكن باي لحظه يهدها عكس محمد كان يحبها حيل ولكن الشيطان لعب براسها وراحت دقت على محمد وقالتله اني بهدك محمد زعل عاد وقالها انا ادري انج راح تقوليلي جذي لان هالايام انتي متغيره وايد وانا حاس انج تكلمين واحد ثاني واهيا قامت تنكر كلامه ولكن اهو اكد اخر شي قالت ايه اكلم واحد ثاني واهو قالها انزين ليش ماقلتيلي من زمان وجذي قام يعاتبها واهيا طفرت وسدة بويها يعني الزبدة انها طنشت فيه واهو كان يحبها فقامت تكلم حسين لمدة1 سنه بعدها قالها حسين احنى صار لنا كل هالمدة نكلم بعض وماشفت ليش مااشوفج فقالت اوكي وراحت تشوفه عاد بالسياراة دق عليها عمار واهيا مسيفته بتلفونها باسم عمار واهيا اصلا استغربت ان دق لانها هدتها من زمان وماكلمته وايد اصلا ولما شاف حسين عمار بالتلفون عصب جان يقول بنفسيه أي يالله ردي عليه جان تقول مريم لا اصلا هذا رفيج بنت خالي طبعا قامت تجذب عشان ترقع الموقف بعدين جان تقول لا هذا ولد خالتي اصلا وقامت اتأتىء بالكلام وبينت انها جذابه فقال حسين اوكي الحين بقطج جامعتج وانا بروح ايب اخوي من المدرسه طبعا جذاب اهو بس بيقطها لان عصب ولما ردت البيت اهيا قامت تدق عليه واهو زفها وعصب على الخيانه وقالها خلاص بهدج واهيا بجت لانها كانت تحبه وماتقدر تهده حتى راحت حق شروق وساره وقالت لهم السالفه واهما يعني بيريحونها راحو زادو الطين بله وقالو لها ان اهو مغني وله معجبات شلج فيه حاصله بنات على كيفه تبين يكلمج بروحج وازعلت اهيا وحاولت تردله وموراضي يرد اهو جنه معقد عاد المهم شنو قررت قررت انها تكلم صبيان وايد عشان تنسى حسين وكلمت شكثر وكل ماايها واحد حلو تحبه وطبعا بقول شي ناط عرض ان مريم الحين صار عمرها 20 المهم عاد وشروق وساره قامو يقولون لها شفيج انتي مينونه كل حلو تحبينه واهيا اساسا ماحبت ولا واحد فيهم بس تقول جذي تحاول تنسى حسين الي مدوخها وموراضي يرد عليها عاد كلمت شكثر وشافت ان مافي واحد مثل طبع حسين فحاولت تردله لكن مو راضي حتى يكلمها بالتلفون بعد وكل ماتشوفه بالتلفزيون لقاء مثلا او شي تنحول عليه وتروح تدزله مسجات ومايرد ومره دقت عليه وزين رد وقالته ليش ماترد علي فقال لها سئلي نفسج وتعرفين الجواب جان تقوله شنو على سالفت عمار جان يقول أي عمار وغيره طبعا اهو قام يخورها شوي من الحره جان تقول شوف اهو مجرد سوء تفاهم جان يقول لا والله اهيا عاد نفسيتها خايسه فاطفرت وقامت تقوله شوف انا مابيك بس بوضح السالفه وبخليك كيفك واهيا ودها تردله لكن ماتبي تهين عمرها عشانه واحسلها طبعا فقالت حق حسين ان عمار هذا ولد خاتلها وان اهو مسافر وراد من السفر فداق يسلم بس عاد اهو قام يقول أي أي جنه مو مصدق جان تقول كيفك والله لا تصدق وسدته بويه وهم مع الايام حنتله وقامت تدزله مسجات عاد قام خير شر مايرد بالمره فاكتشفت مريم بعد مدة ان الي قاعد يصير لها اهو جزاها لان تذكرون محمد الي خانته وطنشت فيه بعد ماحبها واهيا قامت ماتحبه أي صارت نفس السالفه بينها وبين حسين ان اهو طنش فيها بعد ماحبته حيل وطبعا الحين بقول ان على قولت المثل كما تدين تدان وهذا جزى الخاين بدنيه ومريم الحين قامت تكلم صبيان وايد عشان تنساه وماقدرت وهذا محمد تخرج من الجامعه واشتغل وعاش حياة حلوه وحسين صار مغني مشهور ومريم ودها ترد حق حسين بعد ماهدها عشان بس ودها تكلمه وتسده بويها عشان مو راضي يرد لكن حسين والله ماكو امل يرد ولحد الحين تحاول تذله او حتى تردله مو حاصلها فالعظه من هالقصه اهي ان تعامل الناس كما تحب ان يعاملوك وان ماتخينون احد وان تبتعدون عن الاشياء الي مو زينه واهم شي الاخلاص لكل الناس......... وشكرا
واتمنى انها اعجبتكم القصه J

مع تحياتي
غشمرجيوه
:)

 

 

قديم 10-06-2005, 10:42 PM   رقم المشاركة : 2
g6waa
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية g6waa






g6waa غير متصل

g6waa كاتب رائع


افتراضي






.. صج قصه حلوووووووووووه

اهي من البداايه ليش هدت محمد حبيبهاا

يله عاااد اللحين تاكل اللي احصدته

تسلمين شوشو على هالقصه المعبره

فعلا الاخلاص اشي مهم بين الطرفين لانه الثقه بعينهااا ..








التوقيع

قديم 10-06-2005, 10:47 PM   رقم المشاركة : 3
Nathyaa
من المؤسسين
 
الصورة الرمزية Nathyaa






Nathyaa غير متصل

Nathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميز


افتراضي

تستاهل

يسلموووووو حياتي علي القصه العسل ياعسل







التوقيع

Nathyaa

قديم 11-06-2005, 08:36 AM   رقم المشاركة : 4
بقايا الليل
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية بقايا الليل






بقايا الليل غير متصل

بقايا الليل كاتب رائع


افتراضي

اكيد بتعجبنا

قصة حلووووووووووووووووووووووة







قديم 11-06-2005, 05:44 PM   رقم المشاركة : 5
َQADSAWY Q8
عضو نشط
 
الصورة الرمزية َQADSAWY Q8






َQADSAWY Q8 غير متصل

َQADSAWY Q8 كاتب جديد


افتراضي

القصة حلوة مثل عيونج يا غشمرجية

يسلمووووووووووووووووووووووووووو

وكلج ذوووق علي هالقصة


وطحت من عيني يا محمد لوووووووووووول

يلا تسلمين







قديم 13-06-2005, 03:24 PM   رقم المشاركة : 6
البطل أبيــــها
العضو الملكي
 
الصورة الرمزية البطل أبيــــها





البطل أبيــــها غير متصل

البطل أبيــــها كاتب جديد


افتراضي

أكيد تعجبنا دامج انتي اللي ناقلته لنا
ويعطيج العافيه على القصه والحذر
ياروعه يا مبدعه يا كاتبه يا مؤلفه
وشكرلج مره ثانيه
البطل أبيـــــــــها







قديم 13-06-2005, 09:53 PM   رقم المشاركة : 7
غشمرجيه
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية غشمرجيه





غشمرجيه غير متصل

غشمرجيه كاتب جديد


افتراضي

عيوووووونكم الحلوه والله

غشمرجيه







مواضيع ذات صله منـتدى القـصص والـروايات

كما تدين تدان :)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل ... بيان من سماحة مفتي عام المملكة Nathyaa المنـتدى العـام 7 28-09-2006 05:20 PM
مقتطفات من بيان غراهام بول حول تقاعده عن التحكيم دوليا mr.BaRcEloOoNi منـتدى كرة القدم 4 01-07-2006 01:21 PM
وزع شريط فيديو لزوجته وهو لا يدرى ........كما تدين تدان !!! AL_3oooD المنـتدى الاسـلامي 6 07-07-2005 09:55 AM
بنيه تدخن لايطوفكم LaRSSoN منـتدى الألـعاب والألغاز 10 27-06-2005 11:06 AM
كمـــا تدين تـــدان Love منـتدى القـصص والـروايات 10 30-03-2005 06:24 AM

الساعة الآن 09:02 AM
جميع الحقوق محفوظة لـ الشبكة الكويتية

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة الكويتية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML