الرئيسية     | الشروط والقوانين  | سياسة الخصوصية | اتصل بنا | الأرشيف |  RSS
  

 

يمنع منعا باتا وضع موضوع إعلاني

 


العودة   منتدى الشبكة الكويتية > قـســـــــــم ألأدب العربـي > منـتدى القـصص والـروايات

منـتدى القـصص والـروايات لكتابة وقراءة اجمل القصص والروايات

 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2006, 07:16 PM
الصورة الرمزية حبيب الجميع
حبيب الجميع حبيب الجميع غير متصل
عضو مشارك
 




حبيب الجميع كاتب جديد
شاب يتعرف على امة بالشات....

شاب يتعرف على امة بالشات.... اليكم التفاصيل ...


بيت يعيش فيه شاب مع والدته لا تتجاوز الخمسين من عمرها ,,,,,,وكان هذا الشاب
دائما عنها بالجلوس أمام الأنترنت...
وكان يعطي الأنترنت أغلب وقته ونادر مايجلس وسولف مع أمه ويتبادل معها السوالف
وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ,,,,

وفي يوم كان ولدها يجول ويصوف في هالمواقع!!!!!!!
اذ دخلت عليه الأم وصرخت في وجهه ياولدي أنا ملانة او انت تقعد عند جهازك هذا وتنساني!!!
رد ابنها مزاحا:ابشري يمه راح اشتري لج جهاز مثله واشترك لج بالأنترنت بعد,,,او صدقيني ما بتملين عقبها,,,
ردت الأم:بس انا ماعرفله

رد الأبن:تعلمي مثل باقي الأمهات,ترى يمه انا دايما أجوف عجز مثلك بالشات...
وردت الأم:شنو شاته اجرب,,امك شات...
الأبن ضاحكا:لا يمه لاتفهميني غلط,,الشات يعني ناس يدشون ويسالفون ويستانسون
تبين تعرفينه أن شالله اجيبلك جهاز..

الأم:الله يستر من هذا الجهاز...
الأبن:لا ازيدك من الشعر بيت فيه مواقع تهبل تذكرك بأيام اول...
الأم:انا توني شابه مالحقت على هالأيام...
ومرت ايام وادخل الابن شبكة الأنترنت وعلمها كيفية دخول الشات والتحث من خلاله...
واصبحت والدته من المغرومين بالشات حيث انها لاتفارقه وكلفت ابنها المبالغ المالية الطائلة مقابل الأنترنت


ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايت ه الشات وذالك بتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلتها رمز لنفسها الرشيقة وأخذها على الخاص وبدأ معها المراسة فأعجبا ببعضهما حتى أعشقا بعضهما بالكتابه وكان يتحدث اليها يوميا على الخاص والولد ماقدر يصبر قاله عطيني رقمج علشان نحدد يوم نتلاقه فيه



واذا ...... واذا ...... واذا....... واذا بمفاجئة,,,,

صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ........وهذي,,,,,وهذي امي,,,,الله يعيني على المصيبة ولد يغازل امه

ماقدر يصبر يحبس حماقته رد عليها "أقول يمه ترى مابيننا الا جدار اطلعيلي"




شاب يتعرف على امة بالشات....

 

 

قديم 06-08-2006, 07:48 PM   رقم المشاركة : 2
Nathyaa
من المؤسسين
 
الصورة الرمزية Nathyaa






Nathyaa غير متصل

Nathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميزNathyaa كاتب مميز


افتراضي

ههههههههههههه


الف شكر






التوقيع

Nathyaa

مواضيع ذات صله منـتدى القـصص والـروايات

شاب يتعرف على امة بالشات....



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد وحب يتعرف pippo منتدى الترحيب بالأعضاء 21 27-10-2006 03:46 PM
شرح كامل ومتقدم لـ لوحه التحكم بالشات VIP تطوير المواقع 0 20-01-2005 05:57 AM

الساعة الآن 10:48 PM
جميع الحقوق محفوظة لـ الشبكة الكويتية

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة الكويتية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML